قال وكيل معهد خادم الحرمين الشريفين لدراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، أستاذ الأدب المساعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور محمد بن عبد الواحد المسعود انالأوامر الملكية الأخيرة كشفت تلمس خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- لاهتمامات أبناء الوطن وبناته من الطلاب والطالبات، وحاجتهم إلى تقديم الاختبارات قبل شهر رمضان المبارك.

و أشار المسعود في تصريحات اعلامية الى أن الأوامر الملكية تضمنت محاسبة من وضعتهم الدولة في مناصب قيادية لخدمة الوطن والمواطن، من خلال تفعيل دور الهيئات الرقابية، وتأكيد دورها في محاسبة المقصرين.

و أوضح المسعود أن هذه القرارات الملكية تحمل أبعادا متعددة تؤكد الرؤية الثاقبة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز– رعاه الله –، وقرب قيادته الحكيمة من المواطنين، وتلمس احتياجاتهم، والسعي إلى تحقيق مصالحهم، وتجلي -في الوقت نفسه- تجدد أشكال التلاحم والتراحم بين الراعي والرعية.

و أضاف المسعود أن القرارت أكدت أن لا يزال المواطن هوهم القيادة الأول
لافتاً الى، حرص ولاة الأمر في المملكة منذ عهد الملك المؤسس، على القرب من المواطن، وتلمس حاجاته، والعمل على توفيرها، من خلال بناء خطط التنمية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وحضاريا، وجعلها تسير في هيئة تكاملية من أجل مصلحة الوطن، وتحقيق العيش الكريم للمواطن.